مقاتلات التحالف تستهدف النصرة وأحرار الشام في سورية ..


مقاتلات التحالف تستهدف النصرة وأحرار الشام في سورية ..

( المسأله مو مرتبطة في الدوله الأسلامية )

قام طيران التحالف الدولي الساعة الواحدة صباحاً باستهداف سيارة يعتقد أنها لقيادي في جبهة النصرة أمام مبنى المحكمة الشرعية في بلدة سرمدا القريبة من الحدود التركية في ريف إدلب الشمالي مما أدى لاحتراقها بالكامل دون معرفة من بداخلها حتى الآن.

كما تم استهداف عدة مواقع لجبهة النصرة في بلدة حارم منها : حاجز السجن المركزي – المصرف الزراعي – مستودع ذخيرة على طرف المدينة) مما أدى لوقوع عدة انفجارات متتالية ووقوع ضحايا مدنيين بينهم أطفال سببه انفجار المستودع .

واستهدف طيران التحالف أيضا موقعا لحركة أحرار الشام الإسلامية في بلدة بابسقا بالقرب من معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا، والتي تسيطر عليه الجبهة الإسلامية، مما أدى لوقوع إصابات كثيرة تم نقلها إلى المشافي الميدانية القريبة من المعبر فيما لا تزال العديد من الإصابات تحت الأنقاض.

الجدير بالذكر أنها المرة الأولى التي يستهدف فيها طيران التحالف مواقعا لحركة أحرار الشام الإسلامية علنا بعد أن استهدف تنظيم الدولة الإسلامية وجبهة النصرة سابقاً .

http://www.almoslim.net/node/219663

جماعة مراقبة: مقتل ستة من مقاتلي جبهة النصرة في سوريا في غارة للتحالف

بيروت (رويترز) – قالت جماعة مراقبة يوم الخميس إن ستة على الاقل من مقاتلي جبهة النصرة فرع القاعدة في سوريا قتلوا في ضربة جوية للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة على قاعدة غربي مدينة حلب الشمالية.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان الذي يتابع مجريات الحرب في سوريا عبر شبكة من المصادر إن الهجوم استهدف قاعدة لجبهة النصرة في الضواحي الغربية لحلب بعد منتصف الليل.

http://ara.reuters.com/article/topNe…0IQ1N420141106

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s