بفضل الله…..ارتطام طائرة صغيرة بمبنى في احد المطارات الامريكية ومقتل وفقدان عشرة امريكان


http://i.cdn.turner.com/dr/cnnarabic/cnnarabic/release/sites/default/files/styles/landscape_780x440/public/image/plane.crash_.jpg?itok=miu7L9rS

بفضل الله…..ارتطام طائرة صغيرة بمبنى في احد المطارات الامريكية ومقتل وفقدان عشرة امريكان

كنساس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم، نتيجة تحطم طائرة صغيرة ارتطمت بأحد المباني أثناء إقلاعها من مطار “ميد كونتيننت” في مدينة “وتشيتا” بولاية كنساس، في الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية، الخميس.

وقال المسؤول بإدارة الإطفاء بالمدينة، براد كريسب، إن الحادث أسفر عن إصابة خمسة أشخاص، بينما مازال أربعة آخرين في عداد المفقودين، وليس من المعروف ما إذا كان الضحايا جميعهم من ركاب الطائرة، أم بينهم أشخاص كانوا داخل المبنى الذي ارتطمت به الطائرة.

ونقلت محطة KSNW الشقيقة لشبكة CNN عن مدير إدارة الإطفاء، رون بلاكويل، قوله إن “رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد حريق هائل شبفي المبنى، ونحاول الآن تحديد ما إذا كان جميع الموظفين والزوار الذين كانوا متواجدين في المبنى وقت الحادث تم حصرهم.”

وأكد مسؤول في مستشفى “فيا كريستي” للقناة التلفزيونية المحلية أن ثلاثة من بين الجرحى إصاباتهم حرجة، بينما يعاني الرابع من جروح متوسطة، لافتاً إلى أن المستشفى تتوقع وصول مصاب خامس، لم تتضح طبيعة حالته على الفور.

وقال المتحدث باسم إدارة “السلامة الجوية الدولية”، ستيف فيليبس، إن الطائرة من طراز “هاوكر بيتش كرافت كينغ أير”، ارتطمت بمبنىالسلامة الجوية بالقرب من مطار “ميد كونتيننت”، وأكد أن فريق من محققي إدارة الطيران المدني وإدارة سلامة النقل الجوي وصلوا إلى موقع الحادث.

قناة البي بي سي الصليبية صاغت الخبر بطريقة كشفت فعلا بان هنالك فيما يبدو محاولات لحرف اي اخبار وتقليل اثارها على الشعوب الصليبية!!
فقد صاغت الخبر في محاولة لتقليل الخسائر اولا واستبعاد فرضية العمل المقصود كليا رغم ان التحقيقات لم تثبت اي شيء لحد الان مع ان الحريق الذي خلفته كبير جدا!!:

http://ichef.bbci.co.uk/news/ws/660/…c_nocredit.jpg

سقطت طائرة صغيرة متحطمة فوق مبنى مطار في مدينة وتشيتا بولاية كانساس الأمريكية، بحسب ما يقوله المطار.
وتظهر الصور التي بثتها محطات التليفزيون أعمدة الدخان وهي تتصاعد من منطقة مطار ميد-كونتننت.
وكانت الطائرة سقطت متحطمة فوق مبنى سلامة الطيران الدولي، بحسب ما قاله مسؤولون في المطار في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.
وفقدت الطائرة، وهي من نوع بيتشكرافت، أحد محركاتها عند إقلاعها ثم تحطمت، بحسب ما أفادت به تقارير إذاعة كي إس إن، نقلا عن مسؤولين في السلامة الجوية.
واستجاب مسؤولو الطوارئ في نحو التاسعة وأربعين دقيقة صباحا بحسب التوقيت المحلي، دون أن تتأخر الرحلات من المطار بسبب الحادث.
وقال جيسون بودكانوفيتش، وهو شاهد عيان، لبي بي سي إنه كان في عمله القريب من المنطقة عندما سمع صوت “فرقعة”.
وأضاف “ذهبت خارج المبنى ورأيت طائرة فوق المبنى على الجانب الآخر، وهو مبنى تدريب للطيران”.
وقال بودكانوفيتش إن الطائرة لم يكن بها قمرة، لكن جسم الطائرة وذيلها كانا كما هما.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s