‫#‏اصغر_المسلمون_الجدد‬


‫#‏اصغر_المسلمون_الجدد‬
فتاة روسية عمرها سبع سنوات ولدت لاسرة نصرانية متشددة ولكنها تعاملت مع رجل روسي مسلم عند ذهابها الى المدرسة فشدها اسلوبة وتدينة فبدأت تهتم ان تسأله عن الاسلام وبدأت اجاباته تجعلها تهتم اكثر فأكثر الى ان منّ الله عليها بالاسلام وهي ابنة سبع سنوات فقط وارتدت الحجاب والتزمت بالزي الاسلامي وبدأت في تعلم دينها ولانها كانت مؤدبة جداً كان تعاملها مع والديها في قمة الادب فلم يعترضا على اسلامها كثيراً بسبب ادبها وتعاملها معهم بمنتى الاخلاق والذوق والبر ، ولانها كانت متفوقة دراسياً بجانب ادبها فكانت محط انظار كل مدرسيها وزملائها …..
لم تكتفي بتعلمها الدين بل بدأت تتعلم اجابات بعض الاسئلة المتوقع ان تسأل عنها ويوم بعد يوم اصبحت داعية صغيرة السن كبيرة العمل للدين الاسلامي في مدينتها واصبحت تدعو للدين الاسلامي في كل مكان ووقت ..
واليوم وبعد عامين على اسلامها اصبحت صاحبة التسع اعوام سبباً من الله في هداية اكثر من عشرين من زملائها في المدرسة للاسلام بجانب خمس مدرسين في مدرستها …. ليس فقط بل منّ الله عليها ان دخل ابوها في الاسلام على يديها وأصبح داعية معها للدين الاسلامي … لم تكتفي بذلك بل قالت لابيها ان مهمتهما في هذه المدينة انتهت بعد اسلام اصدقائها في المدرسة وتوليهم الدعوة بين الطلاب وتولي المدرسين الدعوة بين زمايلهم ولابد من ذهابهما الى مدينة اخرى ليبدأوا فيها نشر الاسلام
ملاحظتين مهمتين:
١- اسلوب والتزام الرجل الروسي كان سبباً في اسلامها بدون ان يتحدث
٢- الدعوة الى الله في كل وقت وسن ومكان وهذا نموذج امامنا

احنا محتاجين نبقى مسلمين جدد والله :((((
‫#‏بوست_معاد_نشره‬

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s