الدقهلية:رسالة من الطالب محمد رفعت المعتقل وهو مصاب بشلل نصفي


الدقهلية:رسالة من الطالب محمد رفعت المعتقل فى سجن جمصه .. المعتقل بتهمة استعراض قوى وارهاب الأمن والطلاب وهو مصاب بشلل نصفي

بسم الله الرحمن الرحيم
ياأيها الذين ءامنوا اصبروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون
أتحدث لكم بلغة الأحرار وأزف لكم كلمات الأطهار فاسمعوا منى أيها الأخيار لن نقبل الذل من عصبة الأشرار وسنمضي نزلزل معاقل الفجار وندويها للعبيد اننأ نحن الأحرار .
مازلت حبيس السجن منذ 30/12/2013 وحتى يومنا هذا …. تم اعتقالى من كلية أصول الدين والدعوة بالمنصورة الساعه العاشرة والنصف صباحاً وقتها كنت أنهى أوراق اثبات قيد أخى المعتقل فتم اعتقالي بمقولة الظابط (خليه يزور أخوه ) وتم تلفق ته استعراض قوى واثارة رعب وذعر بين الأمن والطلاب وشل الإقتصاد وغيرها من التهم العقيمة ومن يعرفنى جيدا ويعرف حالتى الصحيه وسيعلم أن الأمن قد اصابه الجنون وبدون الدخول في التفاصيل لو يعلم سجانى الخير الذي أنا فيه لقام بإعدامى علي الفور
الحر تشتاقه الحرية والإنسان يفهم معنى الانسانيه والإنقلابي لا يعرف سوى لغة الزنزانه والبندقية ؛ وأٍري في سجون الظالمين يؤكدون أننا لن نقبل الدنية ولن ننزل علي رأي الفسده ويؤكدون أننا نسير علي طريق الحق .
اثبتوا وكونوا علي يقين بنصر الله ومن ظن منكم أيها الأحرار أن الباطل سينتصر علي الحق فقد أسساء الظن بالله
سيروا علي درب الثورة وتأكدوا أنه إذا تمكن الظلم من نفس سلب منها روحها وإذا تمكن من قلب أوقف نبضه وإذا تمكن من جوارح أطلق خبثها وإذا تمكن من عقل أفقده … فالإنقلابي كالخششب المسنده وقلب كالحجارة بل أشد قسوة أستمروا ايها الاحرار في نضالكم وحافظوا علي ثورتكم واصبروا فالله يقول في كتابه (وان تصبروا وتتقوا فإن ذلك من عزم الامور ) واعملوا انا النصر صبر ساعه فسيروا علي بركة الله معتدمين عليه واثقين في موعودة واعلموا ان الإنقلاب سيسقط بعز عزيز أو بذل شاء من شاء وأبي من ابي تلك سنة الله في ارضه ولن تجد لسنة الله تبديلا .
محمد رفعت
سجن جمصة شديد الحراسه
1/3/2014 مـ

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s