إننا نعيش في نعمة عظيمة جدا” اسمها نعمة تأخر النصر


إننا نعيش في نعمة عظيمة جدا” اسمها نعمة تأخر النصر

أقول:
لو أن النصر جاءنا في الشهور الأولى لما عرفنا الصالح من الطالح ! ولما عرفنا المؤمن من المنافق ! ولما عرفنا العوايني الخائن من الغيور الصادق ! ولما عرفنا الخبيث الذي باع عقله للدجاجله (لخبث مستور من داخله)، لما عرفنا هذا من الرجل الطيب الذي دلته فطرته الطيبة على الحق وأهله ودعاته !… ألا ترون سادتي أن من نعم تأخر النصر الذي ننتظره أننا عرفنا حقيقة الكثيرين من أعضاء المجلس الوطني البراغماتيين (الذي يقدم المصلحة الشخصية على المصلحة العامة وعلى المباديء السامية) …
كما عرفنا حقيقة المؤامرة على شعبنا السوري الحرّ الأبي …!!! ألا ترون أن من نعمه أيضا” أنا عرفنا حقيقة العديد من مشايخ المصلحة والمنغعة !!! ألاترون أن من نعمة تأخر النصر أيضا” أنا عرفنا حقيقة العديد من تجارنا المصلحجية منهم والغيورين الأحرار الذين لم تأسرهم أموالهم وصناديقهم ليدوسوا كما داس التجار المصلحجيون بأقدامهم على الحرية والعدالة والكرامة ! يدوسوا على كل ذلك في سبيل دنياهم ومادياتهم لئلا ينتقص منها شيء!!! ألا ترون أن من نعمه أيضا” أنا عرفنا حقيقة الطائفيين المختبئين خلف الشعارات الكاذبة المتلونة !!! ألا ترون أن من نعمة تأخر النصر أيضا” أن مخطط الحقد على أهل السنة فضح وكشف للعالمين !!! ألا ترون من نعمه أيضا” أن ظهر معدن الكثيرين من موظفي بلدنا (من مدراء ووزراء وضباطا” وعسكريين وموظفين وأعيان) وأمثالهم يفرز الجميع اليوم _ طيب وخبيث _ والفرز لايزال يعمل فيهم حتى الآن …!!!!
فقولوا لي بربكم لو جاء النصر على ما نشتهي منذ الأيام الأولى أفيتوضح الناس لنا كما توضحوا وكشفوا اليوم !!! لقد تعرى الجميع لنا على حقائقهم وداخلة نفوسهم ( كل واحد يعمل بأصله وطبعه ) وكما كان السلف يقولون ( من أسرّ سريرة ألبسه الله رداءها ) وهنا تظهر بركة هذه الآية المعجزة ((ما كان الله ليذر المؤمنين على ما أنتم عليه حتى يميز الخبيث من الطيب وما كان الله ليطلعكم على الغيب … الآية))….
نعم كل هذا وأكثر من بركات تأخر النصر والفرج على أهل بلاد الشام لأن الله لايريد لمنافقيهم أن يبقوا مستورين ومترفعين حتى يفضحهم الله ويكشف عنهم ستره ( والعياذ بالله) فنسأل الله أن يعجل لنا بالفرج وأن يختصر لنا الزمان وان كنا مقصرين لكن الله جواد كريم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s