الشيخ المنجد مستنكرًا: من كان يظن أن مشاهد الشام تتكرر في #مصر! على يد #الجيش_المصرى_الخائن


مفكرة الإسلام : هزَّت مجزرة الساجدين مشاعر المسلمين في أنحاء العالم؛ حيث استنكر الداعية الإسلامي اليخ صالح المنجد إطلاق الرصاص على المصلين السلميين في صلاة الفجر.

وفي تغريداته منذ قليل على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أكد الشيخ صالح المنجد أن “القتل في صلاة الفجر سنَّة المجوس لما قتلوا عمر رضي الله عنه فيها، وسنَّة الخوارج لما قتلوا عليًّا رضي الله عنها وهو خارج إليها، وسنَّة مجرمي مصر”.

وقال: “شهد الشهداء صلاة مشهودة تشهدها الملائكة {إن قرآن الفجر كان مشهودًا}”.

وتساءل الشيخ المنجد: “ألا ترون جامعًا مشتركًا بين رمضان ودماء الشهداء بالشام ومصر؟ فخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك، ودماء الشهداء ريحها عند الله ريح المسك”.

وأضاف الداعية الإسلامي: “دخول رمضان على نزيف دماء بالشام ومصر جناحي بلاد الإسلام له معانٍ أخرى، دماء المصلين لابد أن توقظ ضمائر مسلمي الجيش والشرطة”.

وشدد المنجد على أن “الإعلام الجديد بمقاطعه المرئية يفضح أكاذيب الإعلام التقليدي، فمشهد قتل المصلين في الركعة الثانية يفضح كذبة: عصابة إرهابية تهاجم الجيش”.

وتساءل مستنكرًا: “ما العنوان في إعلام النفاق: استعراض جوي للجيش وإجراءات مشددة لحماية الحشود، ما هي النتيجة في الواقع؟ قتل العشرات ظلمًا في صلاة الفجر!!”.

وتابع المنجد تغريداته مدينًا مجزرة الساجدين قائلًا: “من كان يظن أن التظاهرات السلمية في الشام والتي أُطلق عليها الرصاص تتكرر في مصر؟ ومن كان يظن أن المستشفيات الميدانية بالشام ستظهر في مصر؟”.

واستشهد المنجد بقول الرسول العظيم قائلًا: “قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: نُصرت يا عمرو بن سالم.. – فمن لهؤلاء الذين قتلوا اليوم؟ – إن قريشًا أخلفوك الموعدا، ونقضوا ميثاقك المؤكدا، هم بيتونا بالوتير هجدًا​، وقتلونا رُكعًا وسُجدًا”.

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s