إنشر هام/صهاينة يقتحمون باحات الأقصى يستغلون مجزرة #الجيش_المصرى_الخائن


حسبى الله و نعم الوكيل فيك يا سيسى يا كافى انت و من معك

مفكرة الإسلام : فقد إستغل اليهود ما فعله #الجيش_المصرى_الخائن من مجزرة الساجدين التى هزت مشاعر المسلمين في أنحاء العالم وكيف تم استهداف المصلين أثناء أداء صلاة الفجر دون مراعاة لحرمة الصلاة والحياة.

صهاينة يقتحمون باحات الأقصى ويقيمون طقوسا دينية بلباس فاضح

 اقتحمت مجموعات متتالية من المغتصبين الصهاينة، اليوم الاثنين، ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، من بينهم نساء بلباس فاضح وشبه عارٍ، وأقاموا طقوسا دينية مقابل قبة الصخرة واقتلعوا أشجار زيتون.
وقال مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إن المستوطنين نظموا جولة لأطفالهم في باحات الأقصى في ظل حراسات مشددة من شرطة الاحتلال. ونقل المراسل عن أحد العاملين في الأقصى أن هذه المشاهد والاقتحامات استفزت مشاعر المصلين الذين تصدوا بهتافات التكبير احتجاجا على ذلك.
وتزامنت جولة أطفال المستوطنين مع مؤتمر نظمه (معهد الهيكل) الاثنين في القدس بمشاركة وزير الأديان ‘الراب الياهو بن دهان’ كشف خلاله عن عرض لتحضيرات بناء ما يسمى بـ(المذبح الصاعد في الهيكل).
وتضمنت جولة أطفال المستوطنين الذين اقتحموا الأقصى شرحا عن الهيكل المزعوم، انسجاما مع ما أعلنته جماعة (الائتلاف من أجل الهيكل) يوم الأحد من تنظيم فعاليات احتجاجية في القدس المحتلة في ذكرى ‘التاسع من آب’ أو ما أسمته (خراب الهيكل)، تهدف من خلاله الدعوة إلى إعادة بنائه (الهيكل) على أنقاض المسجد الأقصى المبارك.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s