أبوإسماعيل يلوح بخطة النزول للشارع.. والتوقيت والمكان مفاجأة


مفكرة الاسلام: كشف الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، مؤسس حزب الراية، عن وضع خطة للنزول إلى الشارع إذا تم التعدي على شرعية الرئيس محمد مرسي من قبل أنصار وبلطجية جبهة الإنقاذ.
وقال «أبوإسماعيل»، في تصريحات لـصحيفة “المصري اليوم”، إنه لم يسافر خارج اللبلاد، وما زال مقيما بمنزله في منطقة الدقي، مشيرا إلى أن دعوته أنصاره للنزول إلى الشارع ستكون وفقا لطبيعة الأحداث المقبلة.

ورفض الكشف عن تفاصيل أو مكان نزوله، قائلا: «ستكون ساعة الصفر ومكان النزول مفاجأة للجميع، لكن ذلك سيكون فقط فى حال الانقلاب على الدستور»، معتبرا أن ما تردد من تصريحات على لسان بعض القيادات الإسلامية من وضعه خطة مشتركة مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين، للسيطرة على البلاد، والقضاء على المعارضة أثناء المظاهرات غير صحيح.

وقال صفوت بركات، وكيل مؤسسي حزب «الراية»: «انتهينا من وضع خطة للنزول إلى الشوارع في حال التعدي على الشرعية والدستور، ولن نكرر الأماكن التي سبق نزولنا إليها في الفترات المقبلة، مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، ولن نقتحم مؤسسات إعلامية سواء كانت صحفية أو قنوات فضائية، رغم أن القائمين عليها ينفذون تعليمات، وأجندات رجال الأعمال التابعين للنظام السابق».

وأضاف قائلا: «معركتنا حياة أو موت، وشعارنا نكون أو لا نكون، لذا استعددنا لجميع سيناريوهات المواجهة، والتعامل مع تلك المعركة، وهناك معلومات حول تجسس رجال من المخابرات على جميع اتصالات أبوإسماعيل مع أنصاره، لذا صدر قرار داخل الحزب بعدم استخدام المحمول، ويتم التواصل بطرق أخرى».

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s