الأسباب الحقيقية وراء اندلاع الاعتداءات على أنصار الشيخ الأسير


الأسباب الحقيقية وراء اندلاع الاعتداءات على أنصار الشيخ الأسير

نشرت: الأحد 23 يونيو 2013

 

مفكرة الإسلام : كشف أنصار القيادي السني اللبناني الشيخ أحمد الأسير عن أسباب اندلاع المعارك مع الجيش وعصابات “حزب الله”، عصر اليوم السبت، والتي لا تزال مستمرة حتى الآن. 
وأوضح أنصار الأسير أن الجيش اللبناني أقام حاجزا أمام مسجد بلال بن رباح الذي يتجمع فيه أنصار الأسير الذي يؤم المسجد، وأضافوا أن عناصر الجيش حاولوا اليوم توقيف مرافق الشيخ أحمد الأسير على خلفية حيازته عصا. 
وتابعوا وفقا لما نشرته صفحة “صوت الحق – الشيخ أحمد الأسير الحسيني” على موقع الفيس بوك أن عناصر الجيش حاولوا اعتقال مرافق الشيخ الأسير بالقوة، إلا أنه رفض الامتثال لاستفزازاتهم، وفي هذا الوقت تم إطلاق نار على عناصر الجيش ومسجد بلال بن رباح من قبل الشقق التي يقطنها عناصر “حزب الله” حول المسجد. 
وأضاف أنصار الأسير أنه في غضون ذلك، تم نشر صورة قديمة لعنصر قتيل للجيش اللبناني على أنه قتل برصاص أنصار الشيخ الأسير، مع حملة إعلامية غير مسبوقة لتحويل الانظار على ان الاشتباكات هي مع الشيخ الأسير والجيش اللبناني. 
هذا ولا تزال المعارك مستمرة بين أنصار الشيخ الأسير من جهة، وعصابات حزب الله والجيش اللبناني من جهة أخرى، حيث تتوالي القذائف والصواريخ على مسجد بلال بن رباح دون اعتبار لمكانة المسجد كدار عبادة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s