دريم تطلق فضائية دينية برئاسة إبراهيم عيسى!


دريم تطلق فضائية دينية برئاسة إبراهيم عيسى!
Wednesday 10 April 2013

مفكرة الاسلام: أعلنت شبكة “دريم” إطلاق قناة دينية جديدة تحمل اسم “دريم3” تهدف إلى ما وصفته بالرد على ما تبثه القنوات الدينية الموجودة على الساحة في الوقت الحالي.

وسيترأس هذه القناة الإعلامي إبراهيم عيسى، وهو صاحب الفكرة في إطلاقها، كما سيقوم عيسى بتقديم برنامج أسبوعي على شاشة القناة التي سيتم إطلاقها في الفترة المقبلة.

ويحذِّر مراقبون من أن هذه القناة قد تهاجم ثوابت الدين الإسلامي، مشيرين إلى أن عيسى رئيس تحرير جريدة “التحرير” ومقدم برنامج “هنا القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”، كان قد تم اتهامه في بلاغ بازدراء الإسلام، والاستهزاء بالقرآن الكريم، وبالأذان، وبأحكام الشريعة.

وذكر مقدم البلاغ أنه فوجئ بأن إبراهيم عيسى في إحدى حلقاته يستهزئ بالقرآن وبآياته، ويتعدى على الإسلام، وذلك عندما ذكر آيات من سورة الحاقة منها قوله تعالى: {هَاؤُمْ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ}، وأيضًا قوله تعالى: {هَلَكَ عَنِّي سُلْطَانِيَهْ}، ثم سخر واستهزأ بحركات جسده وبكلامه من كتاب الله عز وجل قائلاً: “سلطانية سلطانية ده سلطانية محمد مرسي”.

وقال مقدم البلاغ: “إن عيسى تطاول على الإسلام بشكل من السخرية والتهكم من أذان المسلمين وشعائرهم الدينية”.

هذا ومن المرتقب أن تطلق القناة الجديدة بعد أن يتم الاستقرار على جدول برامجها بالكامل الذي يتم التخطيط له في الوقت الحالي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s