محمد الأمين يمتلك أسطول إعلامي هدفه التضليل الاعلامي


محمد الأمين يمتلك أسطول إعلامي هدفه التضليل الاعلامي

===========

هو مالك كل من :
( CBC Drama 2 – CBC Drama – CBC – CB
C 2 -مودرن سبورت – مودرن حرية – مودرن البيضاء ).

وصحف ( الوطن – شبكة الأخبار العربية – شريك في المصري اليوم بنسبة صغيرة )تخرج محمد الأمين في كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية من أسرة بسيطة انحدرت من قرية الشيخ هارون بمحافظة بني سويف إحدي أفقر قري مصر..

انطلق مسافرا في عدد من البلدان العربية طلبا للرزق للإنفاق علي بناته الثلاث مروة ومني ومنار، قبل بالعمل في أعمال متواضعة في تلك البلدان، حتي استقر به العمل في الكويت، حيث التحق بإحدي شركات المقاولات الصاعدة، مكنته من البقاء بالكويت 16 عاما كاملة حتي عام 2002.

عاد بعدها بمدخرات معقولة لإدارة اي مشروع صغير يمكنه من حياة كريمة في مصر بين عائلته..فاشتري مساحة من الأرض لا تتجاوز 200 متر مربع وفيللا صغيرة رقم 1 بالمنطقة 23 في مارينا من وزارة الإسكان في عهد محمد ابراهيم سليمان.
كما اشتري دورين في عمارة بشارع دمشق بجوار بيتزاهت وشقتين في ميدان سفنكس مع سلسلة من الأراضي في 6 اكتوبر.

وسرعان ما استحوذ الأمين علي أسطول سيارات بقيمة 12 مليون جنيه بعد أن تعرف إلي رجل الأعمال محمود عمارة وجاره في مارينا اسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام السابق عبر مايسة السلكاوي الصحفية بالأهرام وشقيقة محاميه الخاص..

ودخل علي الخط شركة أسوان أوكتا المملوكة لأحد مديري الأمن. ودخلوا جميعا في شراكة علي مزارع بط لتصدير كبد البط إلي فرنسا، وسرعان ما استحوذوا علي آلاف الأفدنة إلي جوار المزرعة لإنشاء مزارع سمكية بمساعدة الوزير الراحل كمال الشاذلي عن طريق محمود عمارة الذي ينحدر من نفس قرية الشاذلي. كانت هذه المساندة من رجل الحزب الوطني القوي فاتحة خير للأمين الذي اشتري مع شركائه 15 ألف فدان شمال وادي النطرون.

وهنا تعرف علي منصور عامر (عامر جروب ) من خلال اسامة سرايا ليتمكن من تأجير محل لانتر في الشانزليزيه بمارينا من عامر.
كان هذا اللقاء بداية انطلاق شراكة قوية بين الرجلين الأمين وعامر في بيزنس غامض وسريع الربح والصعود .

فشاركا علي فندق كان كون بالزعفرانة ثم أبراج السخنة و بورتو مارينا و برتو السخنة، وتحول الأمين من البط والسمك إلي الاستثمار العقاري والسياحي الضخم والسريع التوسع.

وتشير مصادر إلي عمليات غسيل أموال، تم رصد إحداها في أيام الثورة الأولي عند خروج الأمين إلي طرطوس في سوريا بدعوي إنشاء قرية هناك كستار لعملية تهريب أموال كبيرة لبعض رموز النظام لسابق وتقدر قيمة الأموال التي خرجت في هذه السفرية بنحو 600 مليون جنيه.

محمد الأمين شريك مع محمود عمارة في شركة المزارع الفرنسية التي استحوذت علي أكثر من 12 ألف فدان علي طريق مارينا العلمين ومصر الاسكندرية الصحراوي.

.. بلغ المال الذي تم ضخه في قناة سي بي سي أكثر من 50 مليار جنيه، وهو غير معروف المصدر، والغريب أن الصحافة تحاشت الحديث عنه بسبب اتساع دائرة المستفيدين من نجوم الصحافة المعروفين والذين يتصدرون المشهد حالياً لتوجيه المشاهد كما يودوا توجيهه .

كما كان الأمين من أكبر الموالين للتوريث ولجمال مبارك والآن يمتلك أسطول إعلامي هدفه التضليل الاعلامي والمثير للاستغراب أن الجهات المسئولة تغض الطرف عن “التمويل” تاركة الحبل على الغارب لادخال أموال يتم غسيلها في قنوات فضائية تقوم بالترويج للعودة بنا إلى ما قبل يناير 2011 !!

وهذه هي قصه صعوده السريعه المليئه بالفساد

======
كيــبــــــــــورد

Photo: ‎محمد الأمين يمتلك أسطول إعلامي هدفه التضليل الاعلامي =========== هو مالك كل من : ( CBC Drama 2 - CBC Drama - CBC - CB C 2 -مودرن سبورت - مودرن حرية - مودرن البيضاء ). وصحف ( الوطن - شبكة الأخبار العربية - شريك في المصري اليوم بنسبة صغيرة )تخرج محمد الأمين في كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية من أسرة بسيطة انحدرت من قرية الشيخ هارون بمحافظة بني سويف إحدي أفقر قري مصر.. انطلق مسافرا في عدد من البلدان العربية طلبا للرزق للإنفاق علي بناته الثلاث مروة ومني ومنار، قبل بالعمل في أعمال متواضعة في تلك البلدان، حتي استقر به العمل في الكويت، حيث التحق بإحدي شركات المقاولات الصاعدة، مكنته من البقاء بالكويت 16 عاما كاملة حتي عام 2002. عاد بعدها بمدخرات معقولة لإدارة اي مشروع صغير يمكنه من حياة كريمة في مصر بين عائلته..فاشتري مساحة من الأرض لا تتجاوز 200 متر مربع وفيللا صغيرة رقم 1 بالمنطقة 23 في مارينا من وزارة الإسكان في عهد محمد ابراهيم سليمان. كما اشتري دورين في عمارة بشارع دمشق بجوار بيتزاهت وشقتين في ميدان سفنكس مع سلسلة من الأراضي في 6 اكتوبر. وسرعان ما استحوذ الأمين علي أسطول سيارات بقيمة 12 مليون جنيه بعد أن تعرف إلي رجل الأعمال محمود عمارة وجاره في مارينا اسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام السابق عبر مايسة السلكاوي الصحفية بالأهرام وشقيقة محاميه الخاص.. ودخل علي الخط شركة أسوان أوكتا المملوكة لأحد مديري الأمن. ودخلوا جميعا في شراكة علي مزارع بط لتصدير كبد البط إلي فرنسا، وسرعان ما استحوذوا علي آلاف الأفدنة إلي جوار المزرعة لإنشاء مزارع سمكية بمساعدة الوزير الراحل كمال الشاذلي عن طريق محمود عمارة الذي ينحدر من نفس قرية الشاذلي. كانت هذه المساندة من رجل الحزب الوطني القوي فاتحة خير للأمين الذي اشتري مع شركائه 15 ألف فدان شمال وادي النطرون. وهنا تعرف علي منصور عامر (عامر جروب ) من خلال اسامة سرايا ليتمكن من تأجير محل لانتر في الشانزليزيه بمارينا من عامر. كان هذا اللقاء بداية انطلاق شراكة قوية بين الرجلين الأمين وعامر في بيزنس غامض وسريع الربح والصعود . فشاركا علي فندق كان كون بالزعفرانة ثم أبراج السخنة و بورتو مارينا و برتو السخنة، وتحول الأمين من البط والسمك إلي الاستثمار العقاري والسياحي الضخم والسريع التوسع. وتشير مصادر إلي عمليات غسيل أموال، تم رصد إحداها في أيام الثورة الأولي عند خروج الأمين إلي طرطوس في سوريا بدعوي إنشاء قرية هناك كستار لعملية تهريب أموال كبيرة لبعض رموز النظام لسابق وتقدر قيمة الأموال التي خرجت في هذه السفرية بنحو 600 مليون جنيه. محمد الأمين شريك مع محمود عمارة في شركة المزارع الفرنسية التي استحوذت علي أكثر من 12 ألف فدان علي طريق مارينا العلمين ومصر الاسكندرية الصحراوي. .. بلغ المال الذي تم ضخه في قناة سي بي سي أكثر من 50 مليار جنيه، وهو غير معروف المصدر، والغريب أن الصحافة تحاشت الحديث عنه بسبب اتساع دائرة المستفيدين من نجوم الصحافة المعروفين والذين يتصدرون المشهد حالياً لتوجيه المشاهد كما يودوا توجيهه . كما كان الأمين من أكبر الموالين للتوريث ولجمال مبارك والآن يمتلك أسطول إعلامي هدفه التضليل الاعلامي والمثير للاستغراب أن الجهات المسئولة تغض الطرف عن “التمويل” تاركة الحبل على الغارب لادخال أموال يتم غسيلها في قنوات فضائية تقوم بالترويج للعودة بنا إلى ما قبل يناير 2011 !! وهذه هي قصه صعوده السريعه المليئه بالفساد ====== كيــبــــــــــورد‎

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s