مسلحون يختطفون سائحًا إسرائيليًا في سيناء


مسلحون يختطفون سائحًا إسرائيليًا في سيناء
Friday 22 March 2013
مفكرة الاسلام: ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية نقلا عن مصدر أمني مصري اليوم الجمعة، أن مجهولين قاموا باختطاف سائحين أحدهما إسرائيلي في شبه جزيرة سيناء .
وبحسب وكالة الأناضول للأنباء فقد تضاربت الأنباء حول جنسية السائح الثاني، ففي الوقت الذي صرح فيه المصدر الأمني أنه بلجيكي، بينما أفاد مصدر أمني آخر في سيناء بأن السائح بريطاني الجنسية.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط تصريحا لمصدر أمنى مسئول عن قيام ملثمين مسلحين باختطاف سائحة نرويجية وآخر من عرب إسرائيل بمحافظة جنوب سيناء وهو ما يتفق مع تصريح الإذاعة الإسرائيلية.
وأوضح المصدر الأمنى أنه أثناء عودة سائحة نرويجية وسائح إسرائيلي من طابا باتجاه مدينة نويبع قام ملثمون مسلحون آليا يستقلون ثلاث سيارات بإجبراهم والسائق الذى كان برفقتهم بالتوقف بالسيارة بمنطقة الصعبة بجنوب سيناء واختطافهم والتوجه بهم إلى محافظة شمال سيناء.
وأضاف المصدر الأمنى أن الخاطفين قاموا عقب ذلك بالإفراج عن السائق ، مرجحا قيام المسلحين باحتطاف السائحين للأفراج عن أحد ذويهم المحتجز على ذمة قضية مخدرات. وأكد المصدر الأمنى انه تم على الفور تشكيل فريق بحث والتنسيق مع شيوخ القبائل السيناوية لسرعة ضبط الجناه وإعادة السائحين المختطفين

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s